7mo0ody522

رياضي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار نادي الهلال من الصحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7mo0ody
Admin


المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: اخبار نادي الهلال من الصحف   السبت مارس 15, 2008 5:45 am

من جريده الرياض



الكشوفات تؤكد عدم حاجة الصويلح لعملية جراحية
كوزمين يضم التمياط وليلو للاولمبي

كتب - فيصل العبدالكريم:
اظهرت الكشوفات الطبية التي اجراها مهاجم احمد الصويلح لدى احد الاخصائيين في ايطاليا عدم حاجته لاجراء عملية جراحية والاكتفاء ببرنامج تأهيلي.
من جهة اخرى استدعى مدرب الفريق الروماني كوزمين اربعة لاعبين للانضمام للفريق الاولمبي الذي يواجه الشباب غداً في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وهم نواف التمياط والهليل وليلو وحارس فريق درجة الشباب بدلاً من بدر والدعيع والخراشي والدوسري والذياب الذين لن يشاركوا في اللقاء بداعي الايقاف.




من جريده الجزيره


الأمير بندر بن محمد سبق أن توجَّه من الملعب مباشرة إلى منزل الشيخ وأهداه كأس المؤسس
رئيس الهلال يهدي شيخ الرياضيين كأس ولي العهد ويبقيها في منزله


كتب - خالد الغفيلي

تقديراً من الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل، وعرفاناً بالدور الكبير الذي لعبه شيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعيد مؤسس الكيان الهلالي قبل حوالي خمسين سنة، فقد رأت الإدارة أن تمكث كأس ولي العهد والتي حققها الفريق الأول لكرة القدم أمام الاتفاق مؤخراً، في منزل الشيخ عبد الرحمن بن سعيد لمدة يومين، عرفاناً بما قدمه شيخ الرياضيين الذي كان خلف تأسيس الكيان الهلالي صاحب الأمجاد والبطولات التي يعود الفضل فيها بعد الله إلى باني أولى لبناته، ومؤسسه الرياضي المخضرم الشيخ عبد الرحمن بن سعيد، الأكثر فرحاً وهو يرى بأم عينه عشقه وابنه الأصغر وهو يتبوأ المركز الأول على الأندية السعودية، وموقف الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل يحسب لها عندما أعادت الفضل لأهله، وهو غير مستغرب على رجالات الهلال الذين عُرفوا بتقدير كل من ساهم في صناعة الزعيم، فالكل يذكر الموقف الرائع والكبير من قِبل نائب رئيس هيئة الشرف الهلالي الأمير بندر بن محمد الذي كان آنذاك رئيساً للهلال، عندما حقق كأس المؤسس أمام الأهلي، وفور خروجه من الملعب وفي غمرة الفرحة لم ينس في تلك اللحظة التاريخية مؤسس الهلال عبد الرحمن بن سعيد، فتوجّه إليه مباشرة من الملعب إلى منزله وقدّمها كهدية متواضعة تقديراً لموقفه الكبير، مما كان له بالغ الأثر في نفس ابن سعيد وكافة الرياضيين الذين باركوا الخطوة الجريئة من لدن الأمير بندر بن محمد الذي بموقفه هذا أعاد الفضل إلى أهله خصوصاً أن تلك البطولة كانت تحمل اسم مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه - وهذا هو السر الهلالي في استمراره في تحقيق البطولات الواحدة تلو الأخرى مع كل رئيس لا يغيب الزعيم عن شمس البطولات، لأن رجالاته يقدِّرون من خدم الكيان الهلالي ولا ينكرون أفضاله.




السداسي الدولي ينضم إلى معسكر المنتخب في الدمام
أولاريو يجهز أولمبي الأزرق لمواجهة الشباب بتمارين ترفيهية

كتب - عبد الله الحنيان

أجرى فريق الهلال الأولمبي مرانه مساء أمس استعداداً لملاقاة فريق الشباب يوم غد (الأحد) ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) وسط غياب رئيس النادي ونائبه.

وقد بدأ مران الفريق بالتمارين الترفيهية تلاها مناورة على منتصف الملعب شارك بها المدرب كوزمين أولاريو مع اللاعبين وقد حرص المدرب الهلالي على تطبيق بعض الجمل التكيتيكية خلال المناورة التي لم تستغرق سوى ربع ساعة.

هذا وقد شارك لاعبو الفريق الأولمبي مجموعة من لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم اللاعب نواف التمياط والمحترف الكنغولي (ليلو امبيلي).

هذا وسيكون مران اليوم بعد صلاة المغرب وبعده سينضم اللاعبون المختارون للمشاركة في مباراة الفريق أمام الشباب إلى معسكرهم.

وفي شأن ذي صلة منح الجهاز الفني الهلالي بقيادة المدرب كوزمين أولاريو اللاعبين المشاركين في لقاء الحزم مساء أمس الأول راحة لمدة يومين على أن تعود تمارينهم مساء غد الأحد.

الجدير بالذكر أن اللاعبين الستة المختارين لدخول معسكر المنتخب السعودي الأول قد غادروا الرياض يوم أمس إلى الدمام للانضمام لمعسكر المنتخب الاستعدادي لملاقاة أوزبكستان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7mo0ody.mam9.com
سامحيني ياغلاتي



المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي الهلال من الصحف   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:54 am

الله يعطيك العافيه أخوي 7mo0ody
على المعلومات أشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار نادي الهلال من الصحف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7mo0ody522 :: .::. قسم الشباب .::. :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: